أخبار الحوادث

القبض على المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بأحد شوارع المعادى

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن من القبض على المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بأحد شوارع المعادى، بعد تكثيف التحريات لمعرفة المتهم.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، مفاده تلقيه بلاغا من أحد المواطنين، بالعثور على جثة ملقاة أثناء سيره بالشارع بدائرة القسم، وتم إستدعاء رجال المباحث ونقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة المعادى لمكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة شاب مقتول وملقى بإحدى الشوارع ويرتدي كامل ملابسه، وتبين أن الجثة لشاب يدعى “ممدوح أمين”، ويقيم بالشارع الغربي بمدينة حلوان، حاصل علي ليسانس حقوق، وتمكن رجال المباحث من تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور علي الجثة، وأمكن تحديد هوية المتهم والقى القبض عليه.

وتبين من التحريات قيام المتهم بالاستيلاء على 150 الف جنية من المجنى عليه بزعم قدرته على الحاقة بكلية الشرطة، وبعد رسوب المجنى عليه فى الاختبارات طالبة برد المبلغ فقام المتهم بقتله.

تم تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

37 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

ساعة واحدة ago