القبض على المتهم بحيازة كمية من مخدر الهيروين جنوب بنى سويف

القبض على المتهم بحيازة كمية من مخدر الهيروين جنوب بنى سويف
مخدر الهيروين
https://www.sba7egypt.com/?p=454937
zafta
إيمان شلبى
zafta

نجح ضباط وحدة مباحث الفشن جنوب محافظة بنى سويف، اليوم الجمعة الموافق 9 أبريل، من القبض على عاطل وبحوزته ميزان، و35 تذكرة من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى من متحصلات البيع، وتم التحفظ علي المتهم والمضبوطات.

 

كان اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود حاتم رئيس مباحث جنوب بنى سويف، مفادها قيام الرائد احمد حسين رئيس وحدة مباحث الفشن، من ضبط عاطل يدعى “عمرو . س”، 30 سنة، ويقيم بدائرة المركز، وبحوزته مبلغ مالى، وميزان حساس، و35 تذكرة من مادة “الهيروين” المخدر.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته المبلغ المالى من حصيلة بيع التجارة غير المشروعة، والمضبوطات بقصد الاتجار والترويج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وفى سياق آخر عندما شهدت قرية أبو سليم، حادث اصطدام سيارة ملاكى برصيف بمدخل القرية ما أسفر عن 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد إصابة 3 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بالرصيف مدخل قرية أبو سليم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتبين من الفحص أن مستشفى بنى سويف التخصصي، قد استقبل كلاً من “علاء إبراهيم عبد الكريم” 60 سنة مصابا بكدمات بالجسم، و”محمد إبراهيم عبد الكريم” 65 سنة، مصابا باشتباه كسر بالساق اليسرى، و” محمد حسن احمد” 55 سنة عامل، مصابا باشتباه كسر بالساق اليسرى، وتم تقديم الفحوصات الطبية اللازمة لهم، وتحرر عن الواقعة المحضر.

أقرأ أيضا

تفاصيل مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى طريق بنى سويف – الفيوم