القبض على المتهمين بسرقة توك توك بالإكراه بمنطقة الخليفة

القبض على المتهمين بسرقة توك توك بالإكراه بمنطقة الخليفة
القبض على المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=458714
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الجهات الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من القبض على المتهمين بسرقة توك توك بالإكراه وإصابة قائده في منطقة الخليفة.

بداية الواقعة عندما كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة الخليفة بورود إشارة من إحدى المستشفيات تفيد استقبالها سائق مركبة “توك توك”، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، ومصاب بجرح طعنى، ادعاء سرقة وتعدى آخرين عليه.

انتقل ضباط المباحث لسؤال المصاب، وقرر بأنه حال سيره بمركبة “التوك توك” الخاصه به بمنطقة سكنه بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، استوقفه فى طريقة، شخصان بدعوى توصيلهما إلى دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، وأثناء سيرهم بدائرة القسم، فوجئ المدنى عليه، بقيامهما بالتعدى عليه بالضرب المبرح باستخدام عصا خشبية، وسلاح أبيض “مطواة”، ما أدى لحدوث إصابته المنوه بها، والاستيلاء منه على مبلغ مالى، وهاتفه المحمول، ومركبة التوك توك، كرها ًعنه ولاذا بالفرار.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين “لهما معلومات جنائية سابقة” مقيمان بدائرة القسم، وعقب اعداد الاكمنة اللازمة، وتقنين الإجراءات نجح ضباط المباحث من ضبطهما، حال إستقلالهما مركبة “التوك توك” المستولى عليها.

بمواجهتهما بما نسب إليهما من إتهام، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو الموضح، وأمكن بإرشادهما ضبط باقى المسروقات المُستولى عليها بمسكنهما، كما تم بإرشادهما ضبط السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، “مطواه” وعصا خشبية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المشبوطات والمتهمان، وإتهمهما بسرقته بالإكراه، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ ايضا

 

إحالة المتهمين بسرقة سائق توك توك بالإكراه للجنايات