القبض على المتهمين بالتعدى على طبيب بأحد مستشفيات العزل بالغربية

القبض على المتهمين بالتعدى على طبيب بأحد مستشفيات العزل بالغربية
القبض على المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=454971
zafta
إيمان شلبى
zafta

أوضحت الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله على إحدى مواقع التداول الاجتماعى، بشأن حقيقة التعدى على طبيب بأحد مستشفيات العزل بمحافظة الغربية، وذلك فى إطار ما تم تداوله بأحد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بشأن تعرض طبيب بأحد مستشفيات العزل بالغربية للاعتداء بالضرب من قِبل أسرة إحدى السيدات “محجوزة بذات المستشفى”.

 

 

وبفحص الفيديو تبين حقيقة الواقعة، وتتمثل فى أنه تبلغ لمركز شرطة السنطة بمديرية أمن الغربية من غرفة شرطة إحدى المستشفيات بالغربية، بوقوع مشاجرة داخل مبنى العزل لمصابين فيروس “كورونا”.

 

انتقل على الفور ضباط المباحث لمحل البلاغ، وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول “طبيب بالمستشفى المُشار إليها، وتبين إصابته بـسحجات وكدمات متفرقة وإشتباه بكسر أحد أصابع اليد”، وطرف ثانٍ شخص بالمعاش وأبنائه “4 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية سابقة” من بينهم ربة منزل مقيمين ببندر السنة.

 

وتبين وقوع المشاجرة بسبب إعتراض الطرف الثانى على قيام الطبيب داخل المستشفى بإدخال مريضة مصابة بفيروس “كورونا” داخل عنبر العزل، والمحجوز به زوجة الأول من الطرف الثانى، ووالدة باقى أفراد الطرف الثانى، مما تسبب فى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الطبيب داخل المستشفى بالضرب محدثين ما به من إصابات.

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات، أمكن ضبط جميع المتهمين من الطرفين، وبمواجهتهم بما نسب إليهم من اتهامات، إعترفوا بإرتكاب الواقعة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على النيابة العامة.

أقرأ أيضا

مصرع شخص دهساً أسفل عجلات القطار أمام قرية فى الغربية