العثور لرابع مرة على جثة مجهولة الهوية فى كفر الشيخ بساحل البحر المتوسط

العثور لرابع مرة على جثة مجهولة الهوية فى كفر الشيخ بساحل البحر المتوسط
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=387441
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية الخشوعي، التابعة لمركز البرلس، محافظة كفر الشيخ بساحل البحر المتوسط، العثور لرابع مرة على جثة متحللة مجهولة الهوية، ملقاة بساحل البحر المتوسط، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى برج البرلس المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ اخطاراً من مأمور مركز شرطة البرلس المقدم أحمد الجمل، يفيد بتلقيه إشارة من الرائد شريف إبراهيم، رئيس نقطة برج البرلس، يفيد بلاغا من قوة أمنية متمركزة بنطاق مركز البرلس، بالعثور على جثة متحللة مجهولة الهوية، بشاطئ البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي التابعة لمركز البرلس بساحل البحر المتوسط.

على الفور انتقل الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة متحللة، مجهولة الهوية وعبارة عن هيكل عظمي، قذفتها الأمواج إلى شاطئ البحر المتوسط، مكان العثور عليها وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

يذكر أنه تم العثور قبل ذلك منذ 14 يوما على 4 جثث متحللة، الجثة الأولى عبارة عن فتاة بدون رأس أو أطراف ومتحللة تماما ومجهولة الهوية، يحتمل أن تكون اندلوسية الجنسية، عثر عليها الأهالي بمصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ منذ 14 يوماً، كما تم العثور أمس على جثتين متحللتين، بشاطئ النرجس، و شاطئ الفنار، والرابعة ما تم العثور عليها اليوم الجمعة.

وأكد مصدر أمني، أنه يحتمل أن تكون تلك الجثث التي تم العثور عليها كانت فى رحلة لهجرة غير شرعية في موقع بعيد عن المحافظ أو الحدود المصرية لأن الجثث متحللة، ويحتمل العثور على جثث أخرى.

إقرأ أيضاً

أمن المنافذ يضبط 1461 مخالفة مرورية متنوعة و222 حكم قضائى متنوع خلال 24 ساعة