العثور على طفلتين وإصابة 3 أشخاص إثر حادثين فى سوهاج خلال 24 ساعة

العثور على طفلتين وإصابة 3 أشخاص إثر حادثين فى سوهاج خلال 24 ساعة
حادث تصادم مروع طريق أسوان - القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=416841
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عثرت الأجهزة الأمنية على طفلتين وأصيب 3 أشخاص إثر حادثين فى سوهاج حيث استقبل مستشفى سوهاج الجامعى ربة منزل وطالبتين مصابين بتسمم عقب تناولهن وجبة طعام فاسدة بمركز أخميم وتم تقديم العلاج اللازم لهن.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعى يفيد وصول ربة منزل وطالبتين من أسرة واحدة مصابين بحالة تسمم إدعاء تناولهن وجبة طعام فاسد بمركز شرطة أخميم، وتم وضعهن تحت الملاحظة الطبية.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات إصابة كلا من “كريمة. أ. أ” 36 سنة ربة منزل، ونجلتها “أية. ع. م” 17 سنة طالبة، و”هبه. ا. م” 16 طالبة ابنة عم الثانيه، يقمن بناحية الصوامعة شرق المركز
مصابين بحالة قئ واعياء منيحة تناولهن وجبة طعام فاسدة، وتم نقلهن لمستشفى سوهاج لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل عثرت الأجهزة الأمنية على طفلتين حديثى الولادة فى أماكن متفرقة بالمحافظة، إحداهما دائرة مركز شرطة البلينا والأخرى قسم أول سوهاج، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادثين وضبط مرتكبى الواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة السكة الحديد يفيد العثور على طفلة حديثة الولادة بحقيبه داخل عربة قطار قادم من القاهرة، أثناء وقوفه على محطة السكة الحديد، كما ورد بلاغا أخر يفيد العثور على طفلة ملقاه بالحشائش بمركز البلينا، وتم نقلهما للمستشفى للإطمئنان على صحتهما.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات عثور الأهالى على طفلتين حديثى الولادة بمركز شرطة البلينا حيث تم العثور على الأولى داخل شنطة بعربة قطار قادم من القاهرة والثانية بالحشائش، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج وبلينا لتلقى العلاج اللازم، وتحررت المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا