أخبار الحوادث

العثور على جثة مواطن على شاطئ الدعاء فى كفر الشيخ

شهدت مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ حادث عثور أهالى المدينة على جثة مواطن يبلغ من العمر 30 سنة يرتدى كامل ملابسه، على شاطئ الدعاء التابع للمدينة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى اخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد انتشال أهالى مدينة بلطيم جثة مواطن يدعى “م. ن” 30 سنة، عائم على سطح مياه البحر يرتدى ترنج وكوتشى وغير واضح الملامح، بشاطئ الدعاء التابع لمدينة بلطيم، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث كفر الشيخ

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 30 سنة، ولم يتعرف على جثته أحد من المتواجدين بالمنطقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البرلس المركزى تحت تصرف النيابة العامة، والتى أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزى.

تحرير محضر بواقعة كفر الشيخ

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة للوقوف حول ملابساتها.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

بيطري دمياط تشن حملات دورية على الاسواق وترفع درجة الاستعداد قبل عيد الاضحي المبارك

اعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم عن رفع درجة الاستعداد مع اقتراب حلول عيد الأضحى…

6 دقائق ago

غدا الأربعاء طقس حار علي الإسكندرية نهارا.. اعرف التفاصيل

نقدم من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء الموافق…

15 دقيقة ago