السجن 5 سنوات وغرامة 100 الف جنية لعاطل بتهمة التجارة بالمخدرات بسوهاج

السجن 5 سنوات وغرامة 100 الف جنية لعاطل بتهمة التجارة بالمخدرات بسوهاج
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=271820
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

محكمةقضت محكمة سوهاج الجنائية، اليوم الأحد المدعى عليه “صباحاً” عاطل عن العمل، 5 سنوات في السجن وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامه بتجارة المخدرات، قسم أول بسوهاج صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحافظ والمستشار وليد سيد امير والمستشار ناجح عبد الحميد الموالية طه حسين.

 

كما أن الأحداث التي وقعت بعام 2020 في القسم الأول، عند تلقي معلومات من محققي الوزارة، تقول إن المتهمين تداولوا المخدرات وقامو بترويج بضائعهم للعملاء الشباب الذين فى مقتبل العمر وذوات الكيف والأشخاص الذين يرغبون في الشراء، بعد تدوين الإجراءات، أكدت التحقيقات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وكان يمتلك عدد من قطع المخدرات كان من المقرر بيعها واعترف بتجارة المخدرات، وتم القبض عليه وتمديد الحبس لمدة 15 يومًا، وتم نقله إلى المحكمة الجنائية ، حيث تم إصدار حكم متقدم.

 

وفى وقت سابق عاقبت محكمة سوهاج الجنائية، اليوم الأحد المدعى عليه ص.خ.م، بالسجن 3 سنوات وغرامة قدرها 50.000 جنية بتهمة الاتجار بالمخدرات في مركز البلينا.

صدر الحكم برئاسة رئيس الوزراء عبد الفتاح الصغير وكل من  المستشارين خالد مصطفى عمر وسمو عبد الحكم محمود بصدق عصام حسنين ومايكل صبحي.

 

وقعت الأحداث بعام 2020 في إدارة مركز البلينا، عندما تلقى محققو المركز معلومات، قائلين إن المدعى عليه كان يتاجر في المخدرات ويروج بضاعته للشباب، ذوات الكيف والأشخاص الذين يرغبون في الشراء في المركز والقرى المجاورة، بعد تدوين الإجراءات، أكدت التحقيقات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المدعى عليه، لامتلاكه عدة أكياس من شابو ووزنها 28 جرامًا، المقصود بيعها للشباب وتم تمديد الحبس لمدة 15 يومًا وتم نقله إلى المحكمة.

 

إقرأ أيضاً

خلال أسبوع سقوط 14 تشكيل عصابي وضبط 309 قضيه مخدرات