الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق بشقة سكنية بعقار فى الزقازيق

الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق بشقة سكنية بعقار فى الزقازيق
حريق بشقة بعقار فى الزقازيق
https://www.sba7egypt.com/?p=449800
zafta
إيمان شلبى
zafta

اندلع منذ قليل حريق بشقة سكنية بإحدى عقارات الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق واخمادة ومحاصرة النيران.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بعقار فى الزقازيق، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

تحريات مباحث الزقازيق

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الزقازيق لمكان الحريق، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتبين نشوب حريق بشقة سكنية بعقار بدائرة القسم، وتواصل قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق واخمادة وفرض كردون امنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى العقارات.

تحرير محضر بواقعة الزقازيق

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة وطالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق، وكيفية حدوثة والتحريات حول الواقعة.

ومن جانبه شهدت أمس مدينة الزقازيق حريق هائل بعدد من المحلات بجوار محطة الزقازيق، وتمت السيطرة على الحريق واخمادة والذى سبب فى خسائر فادحة لاصحاب المحلات.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من قوات الحماية المدنية يفيد اندلاع حريق هائل بمحلات مجاورة لمحطة قطار الزقازيق، وتمت السيطرة على الحريق واخمادة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اندلاع حريق هائل بنفق محطة الزقازيق يلتهم عدد من المحلات ويسبب خسائر فادحة

إصابة مسن دهسه قطار الإسماعيلية – الزقازيق