أخبار الحوادث

الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل نشب بمعرض سيارات فى السنبلاوين

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من السيطرة على حريق هائل نشب بمعرض سيارات بالمدينة نتيجة تناثر البنزين داخل المعرض أثناء تفريغ حمولة سيارة محملة بالبنزين، وأسفل عن الحريق اشتعال النيران داخل 4 سيارات بالمعرض.

 

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من مأمور مركز السنبلاوين يفيد نشوب حريق هائل بمعرض سيارات على طريق المعاهدة بجوار مزلقان السكة الحديد، واشتعال النيران ب4 سيارات داخل المعرض.

تحريات المباحث حول حريق معرض السنبلاوين

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص اشتعال النيران فى 4 سيارات داخل معرض للسيارات نتيجة تناثر البنزين أثناء قيام شاحنة بتفريغ بنزين داخل المحطة، وتم استدعاء سيارات الإطفاء وحاول الأهالي السيطرة على الحريق لتجنب امتداده إلى محطة بنزين مجاورة وتتسبب فى كارثة كبيرة.

وكشفت تحريات النيابة أنه أثناء قيام سيارة بتفريغ حمولة تنك معبأة بالبنزين للمحطة، حدث بعض التسريب بالمكان وقام مواطن بإلقاء عقب سيجارة، فانتشرت النيران على الأرض، وأثناء محاولة سائق السيارة الهروب بالسيارة من المكان تطايرت كمية من البنزين على السيارات الموجودة فى المعرض كما ادي إلى وصول النيران لها واشتعالها بالكامل.

تحرير محضر بواقعة السنبلاوين

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

zafta

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 29-5-2024 لكل الانواع بحسب السوق المحلي … تعرف عليها

تقدم بوابتنا متوسط أسعار الخضروات من جميع الانواع من خلال السوق المحلي، في اليوم الاربعاء 29 من…

8 دقائق ago

حالة الطقس اليوم الأربعاء 29-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأربعاء…

27 دقيقة ago