الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب ب3 منازل فى الإسماعيلية

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب ب3 منازل فى الإسماعيلية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=420165
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة الكيلو 11 أمام مدرسة الكفاح الإبتدائية دائرة مركز الإسماعيلية اليوم الأربعاء اندلاع حريق ب3 منازل بالمنطقة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

 

كان اللواء ياسر نشأت مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطاراً من العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، بورود بلاغا من شرطة النجدة، يفيد نشوب حريق فى 3 منازل بمنطقة الكيلو 11 أمام مدرسة الكفاح الإبتدائية، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث الإسماعيلية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق ب3 منازل بمنطقة الكيلو 11 أمام مدرسة الكفاح الإبتدائية، وتم الدفع بـ 3 سيارات من الإطفاء والحماية المدنية والتدخل السريع برئاسة العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، وعدد من سيارات الإسعاف، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحرير محضر بواقعة الإسماعيلية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

اقرأ أيضا