أخبار الحوادث

الحكومة تعمل على إصلاح تشققات محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان 6 أكتوبر

ستقوم الحكومة والأجهزة المختصة بالجيزة باستكمال إصلاح تشققات محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان 6 أكتوبر وهذا يوم الاثنين الموافق 20-7-2020، حيث أن هناك تشققات قد ظهرت في الطبقة الأسفلتية لمحور 26 يوليو، وكان هذا نتيجة للطقس السيئ الذي ضرب البلاد في شهر مارس 2020.

قامت الأجهزة المختصة بوضع حواجز بمحيط المنطقة المتضررة للحفاظ على سلامة المواطنين، كما استعانت بالأجهزة المتخصصة في دعم الطبقة الأسفلتية والتشققات الأرضية التي حدثت بسبب سقوط الأمطار، وتحرص الحكومة على إعادة الطريق لوضعه الطبيعي مرة أخرى.

وجدير بالذكر أن ميدان لبنان المتجه إلى مدينة 6 أكتوبر قد شهد ازدحام مرور كبير خلال الفترة الأخيرة بسبب إجراء الإصلاحات في المنطقة، بينما شهد الاتجاه الآخر سهولة في حركة السيارات.

وعلى الصعيد الآخر صرح المهندس محسن صلاح “رئيس شركة المقولون العرب”، أنه تم الانتهاء من جزء محور 26 يوليو وهناك جزء يحتاج لبعض العمل من خلال “الخوازيق”، ووضح أنه سوق يتم ترميم الجزء الذي حدث به انهيار حتى لا يتكرر هذا مرة أخرى.

اقرأ أيضا

الحكومة تكشف حقيقة إجبار العاملين بالدولة على المعاش المبكر

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 14-5-2024

تستقر اسعار التعاملات على الجنيه السوداني، وخاصه العملات الاجنبيه، حيث نستعرض احدث أسعار الدولار عبر بنوك…

30 دقيقة ago

استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالاسواق المصرية

تتعرف من خلال بوابتنا احدث أسعار الحديد والأسمنت بكل انواعها في الاسواق بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق…

ساعتين ago