أخبار الحوادث

إصابة 9 أشخاص فى حادث مرورى بكفر الشيخ

أصيب 9 أشخاص بإصابات مختلفة في الجسد، جراء حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القليعة الحامول، بالقرب من عزبة نيل بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القليعة الحامول بالقرب من عزبة نيل، التابعة لدائرة المركز، وأسفر عن الحادث إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف لمستشفى كفر الشيخ العام.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الحامول لمكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية إصابة 9 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من عزبة نيل، التابعة لدائرة المركز، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتم عمل الإسعافات الأولية للمصابين في الحادث.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

اقرأ ايضا

بالصور انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الزرقا

zafta

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

دقيقتين ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago