أخبار الحوادث

إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم مروع فى بنى سويف

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة محافظة بنى سويف، اليوم حادث تصادم مرورى بين سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مرفق إسعاف بنى سويف بوصول 8 أشخاص لمستشفى بنى سويف مصابين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد نتيجة حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكى وميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص وتم الدفع ب4 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بالإنتقال والفحص تبين أن المصابين هم: “عماد عبده علي” 45 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالقدم اليسرى، “عمرو كمال ورداني” 38 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالعمود الفقرى واشتباه ما بعد الارتجاج، و “عصام حسن فائق” 19 سنة، مصاباً بجروح وكدمات متفرقة بالجسم،” “إكرام فتحى قرني” 33 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالحوض.

كما نقلت سيارات الإسعاف كل من “هيثم على محمد” 15 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالعمود الفقرى، و” أحمد رجب زكي” 21 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالضلوع، و “فتحى راضى محمد” 40 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، ” “أشرف طه أبو زيد” 25 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالضلوع، وتم نقل جميع المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف الجامعى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

طقس شديد الحرارة في محافظة دمياط خلال اليوم الخميس 13-6-2024 وتسجل 34 درجة للعظمى

ارتفاع درجات الحرارة مستمر، على مدار الساعه، حيث يسود طقس شديد الحرارة في السواحل الشمالية…

55 دقيقة ago

ضبط القائمين على الاستعراض بالسيارات في حفل عرس بالدقهلية

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم عن ملابسات ما تناوله رواد موقع فيس بوك حول قيام قائدى…

ساعة واحدة ago