إصابة 8 أشخاص إثر حادثي مروري في المنيا خلال 24 ساعة

إصابة 8 أشخاص إثر حادثي مروري في المنيا خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=519738
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 8 أشخاص إثر حادثي مروري في المنيا خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث الأول عندما شهد مدخل بني مزار حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة بالقرب من المدخل، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي.

 

بداية الحادث عندما كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز بنى مزار، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالقرب من مدخل بنى مزار، وقد نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بسحجات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

الحادث الثاني 

فيما وقع الحادث الثاني عندما أصيب 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد إثر حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالقرب من كمين الشيخ فضل، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ فضل، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

البداية عندما تلقت مديرية الأمن إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة علي الطريق الصحراوي بالقرب من كمين الشيخ فضل، وأسفر عن الحادث إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحرير المحاضر اللازمة

تم تحرير المحاضر اللازمة عن الحادثين، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لتجنب التكدس على الطريق.