أخبار الحوادث

إصابة 7 مواطنين جراء حادثى تصادم فى الشرقية

شهد مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية حادث انقلاب دراجة بخارية بناحية قرية صافور ما أسفر عن إصابة 5 مواطنين بسحجات وكدمات، فيما أصيب شخصين أخرين فى حادث تصادم مرورى وقع قبل قليل بمدينة الصالحية، وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مستشفى ديرب نجم المركزى يفيد وصول 5 أشخاص مصابين بسحجات وكدمات وإصابات خطيرة، جراء حادث انقلاب تروسيكل بناحية قرية صافور مركز ديرب نجم، وتم تحويل 4 منهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعى.

وفى ذات المضمون شهدت مدينة الصالحية الجديدة حادث تصادم دراجة بخارية اليوم ما أسفر عن إصابة شخصين بإصابات متفرقة، وتم نقلهما إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقى العلاج اللازم.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة الصالحية الجديدة يفيد وقوع حادث تصادم دراجة بخارية، ما نتج عن إصابة شخصين بسحجات وكدمات، وتم نقلهما لمستشفى الصالحية الجديدة لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

42 دقيقة ago

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني

يبحث الطلاب موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني عبر محرك جوجل العالمي لمعرفة…

ساعة واحدة ago