إصابة 6 طلاب إثر حادث مروع في سوهاج

إصابة 6 طلاب إثر حادث مروع في سوهاج
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518357
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة كوبرى الشرفة دائرة مركز ساقلته بمحافظة سوهاج اليوم الأربعاء حادث مروع بالمنطقة وأسفر عن الحادث إصابة 6 طلاب بأعمار مختلفة، وتم نقلهم جميعاً إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية الحادث عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطاراً من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة ساقتله بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين وإصابة عدد من الطلاب من مستقلى إحدى السيارات.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل الرائد أحمد الكاشف رئيس وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين بمنطقة كوبري الشفرة، ونتج عن الحادث إصابة “اركيناز محمد خليفه” 5 سنوات باشتباه كسر بالفخذ الأيمن، و”رودينا زين العابدين عبد البصير” 12 سنة بكدمات، و”رفيده محمود خليفه” 5 سنوات بكدمات بالجسم.

كما أصيبت “عائشه زين العابدين عبد البصير” 12 باشتباه كسر بلزراع الايمن، و”كريم محمد” 20 سنة باشتباه ما بعد الإرتجاج، و”جويرية محمد زين العابدين” 7 سنوات بكدمات بالجسم، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ساقلته المركزى للعلاج، كما انتقلت وكيلة وزارة الصحة للإطمئنان علي صحة الطلاب.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما طلبت النيابة متابعة حالة الطلاب لحين الإطمئنان عليهم.