إصابة 5 أشخاص من بينهم طفلين إثر حادثين فى سوهاج خلال 24 ساعة

إصابة 5 أشخاص من بينهم طفلين إثر حادثين فى سوهاج خلال 24 ساعة
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=417333
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 5 أشخاص من بينهم طفلين إثر حادثين فى سوهاج حيث وقع الحادث الأول نتيجة حادث إنقلاب سيارة على جانب الطريق الزراعى الشرقي بدائرة مركز شرطة دار السلام، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من بينهم طفل، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى دائرة المركز، ما نتج عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث مصادمة بالطريق الزراعى دائرة مركز دار السلام، ما أسفر عن إنقلاب السيارة وإصابة 4 أشخاص من بينهم طفل بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل شهدت قرية الغريزات، دائرة مركز المراغة شمال المحافظة حادث مؤلم حيث أصيبت طفلة رضيعه تبلغ من العمر 40 يوما بنزيف حاد نتيجة قيام والدها بإحضار “داية” لإتمام عملية الختان، وتم نقلها لمستشفى خاص بدائرة قسم أول بمدينة سوهاج.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد حضور طفلة رضيعة بصحبة والدها إلى مستشفى خاص للأطفال بدائرة المركز مصابة بنزيف حادة من جراء إجراء عملية ختان لها على يد داية كما أشار الأهل.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات تعرض لطفلة ريهام التى تبلغ من العمر 40 يوما بحالة نزيف حاد عقب إجراء عملية ختان على يد “داية” حيث قام والدها بإحضارها لإتمام عملية الختان لها بناء على ما ورد من تقرير أحد المستشفيات الخاصة بدائرة القسم، وتم تحرير المحضر رقم 203 إدارى القسم، وتم إحالته لمركز شرطة المراغة محل الواقعة للتحرى في الواقعة برئاسة الرائد محمد عبدالسلام، رئيس وحدة مباحث المركز، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وتم وضع الطفلة تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة والتى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا