أخبار الحوادث

إصابة 5 أشخاص جراء حوادث أسوان فى الـ 24 ساعة الأخيرة

أصيب 5 أشخاص جراء حوادث أسوان حيث وقع الحادث الأول عندما أصيب شخص جراء حادث انقلاب أتوبيس سياحي ناحية الكيلو 43 طريق أسوان – أبو سمبل، وتم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس سياحي ناحية الكيلو 43 طريق أسوان – أبو سمبل، وأسفر عن الحادث إصابة شخص بإصابات متفرقة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات إصابة شخص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، جراء حادث انقلاب أتوبيس سياحي ناحية الكيلو 43 طريق أسوان – أبو سمبل، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

ووقع الحادث الثانى عندها شهد الطريق الصحراوي مصر أسوان الغربي في المسافة بين كمين السباعية ونزلة إدفو تجاه المحافظة، حادث تصادم شاحنتين، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم شاحنتين على الطريق الصحراوي مصر أسوان الغربي في المسافة بين كمين السباعية ونزلة إدفو تجاه المحافظة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى.

إنتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث تصادم بين شاحنتين على الطريق الصحراوي مصر أسوان الغربي في المسافة بين كمين السباعية ونزلة إدفو تجاه المحافظة، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالحادث.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 12 أخرين إثر حادث تصادم مروع طريق “أسوان – القاهرة”

حملة أمنية بأسوان تسفر عن تنفيذ 799 حكماً قضائياً متنوعاً

zafta

Recent Posts

ميناء دمياط يعلن وصول حركة الصادر من الحاويات الى 263 حاوية مكافئة

اعلن المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، اليوم عبر بياناً اعلاميا عن استقبال خلال الـ 24…

53 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

تنشر منصتنا احدث أسعار الدينار الكويتي امام الجنيه، عبر البنوك التي تعمل في مصر، وتشهد اسعار التداول استقرار…

55 دقيقة ago