أخبار الحوادث

إصابة 5 أشخاص إثر تصادم مروع فى أسوان

شهد الطريق الزراعى “إدفو – أسوان” أمام نجع الشيخ على بمركز إدفو محافظة أسوان، اليوم الأربعاء حادث تصادم مرورى بين 3 سيارات على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

 

البداية عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات “ميكروباص ونقل وملاكى ” على الطريق الزراعى “أسوان – إدفو” أمام نجع الشيخ على بمركز إدفو محافظة أسوان، وأسفر عن الحادث إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات “نقل وميكروباص وملاكى” على الطريق الزراعى “أسوان – إدفو” أمام نجع الشيخ على بمركز إدفو محافظة أسوان، وتبين إصابة 5 أشخاص فى الحادث، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج، وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة للحادث.

تحرير محضر بحادث أسوان

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

فى سياق متصل، أصيب الدكتور أحمد مدحت جعفر 62 سنة، مصاب بكسر مفتوح بالساق الأيمن، نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى “أسوان – القاهرة” بالقرب من الكيلو 80 مدخل الكرابلة، حادث انقلاب سيارة ملاكى، وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

ازالة احدى المنشآت ذات الخطورة الداهمة بمساحة 100 متر في دمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم على مواصلة تنفيذ كافة…

5 دقائق ago

طقس دافىء الان في دمياط مع هدوء الرياح

تستقر حالة طقس دمياط، مع هدوء الرياح مع اجواء دافئة بشكل عام، تزامنًا مع انخفاض…

31 دقيقة ago