إصابة 4 مواطنين جراء حادث تصادم مرورى طريق القاهرة الإسكندرية

إصابة 4 مواطنين جراء حادث تصادم مرورى طريق القاهرة الإسكندرية
طريق القاهرة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=417023
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 مواطنين بإصابات متفرقة جراء حادث تصادم مرورى دراجة بخارية مع عبور مشاه إتجاه بنها، طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى ببمنطقة كفر ابو جمعة التابعة لمركز ومدينة قليوب بالقليوبية، وتم نقلهم لـ مستشفى قليوب التخصصى، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، بوىود بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم دراجة بخارية مع عبور مشاه بمنطقة كفر أبو جمعة بدائرة مركز شرطة قليوب على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى قليوب التخصصى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث قليوب

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات ان الحادث وقع بين دراجة نارية وعدد من المشاة على جانب الطريق، أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم على الفور إبلاغ إسعاف القليوبية وتم نقلهم جميعا لمستشفى قليوب التخصصى لتلقى كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

 

تحرير محضر بحادث قليوب

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ أيضاً: