إصابة 4 أشخاص جراء حادث تصادم مروع على طريق السويس

إصابة 4 أشخاص جراء حادث تصادم مروع على طريق السويس
إصابة 4 أشخاص جراء حادث تصادم مرورى فى بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=457362
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد طريق مصر السويس، اليوم الخميس الموافق 15 من شهر أبريل، حادث تصادم بين سيارتين بعد كمين الكيلو 109 بطريق السويس، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبيعة اللازمة.

 

 

تلقى مدير أمن السويس إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق مصر السويس بعد كمين الكيلو 109، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الاسعافات الأولية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق مصر السويس بعد كمين الكيلو 109، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

وتبين أن مستشفى السويس العام قد استقبل كلاً من “صلاح زين العابدين عطيه” 57 سنة السويس بكدمات وسحجات، و”رضا صلاح زين العابدين” 26 سنة السويس أصيب باشتباه كسر باليد اليسرى، و”هبة صلاح زين العابدين” 27 سنة السويس بكدمات وسحجات، و”أيمن صلاح زين العابدين” 38 سنة السويس كدمات وسحجات.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث لاعادة فتح الطريق أمام المارة وتجنب حدوث تكدس مرورى.

أقرأ أيضا

حبس مدير مسئول عن دار رعاية بالسويس عامين بتهمة تعذيب الأطفال