إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم فى الساحل الشمالي

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم فى الساحل الشمالي
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523460
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “الإسكندرية _ مطروح” بنطاق مدينة الضبعة، في الساحل الشمالي اليوم الإثنين حادث تصادم مروري بين سيارتين علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزى لتلقى العلاج اللازم.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالساحل الشمالي إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث مروري بين سيارتين على طريق “الإسكندرية _ مطروح”، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص أن مستشفى الضبعة المركزي، قد استقبل كل من “على محمد على ” 32 سنة، من محافظة قنا، و “حمد محمد شحاته ” 48 سنة، من محافظة أسيوط، و”السيد إبراهيم عبد الستار ” 27 سنة، من محافظة الغربية، “أحمد جمعه ربيع ” 26 سنة، محافظة الفيوم، يعانون من إصابات متنوعة، إثر حادث تصادم بين سيارتين، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.