إصابة 4 أشخاص إثر حادث إنقلاب سيارة ملاكى فى سوهاج

إصابة 4 أشخاص إثر حادث إنقلاب سيارة ملاكى فى سوهاج
إنقلاب سيارة ملاكى فى سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=417020
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب طفل و3 أخرين بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث مصادمه على الطريق الزراعى الشرقى بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج وانقلاب السيارة على جانب الطريق، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم جميعا لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة مباحث المركز، وجود حادث تصادم بالطريق الزراعي الشرقي بناحية الزرازه دائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص من بينهم طفل.

 

وانتقل مأمور وضباط المركز لمكان الحادث، وتبين أنه أثناء سير السيارة فان ” قيادة المدعو” حمام خ ع ” سائق ويقيم بناحية أولاد سالم بحري دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالطفل” محمود ج ع” ويقيم نجع العزبة دائرة المركز حال عبوره الطريق، ما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق، ما أسفر عن إصابة كل من قائد السيارة والطفل المذكور و”محمود ع ع ” عامل ويقيم بندر دار السلام من مستقل السيارة ” كسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسم ” وتم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي.

 

تحرير محضر بحادث سوهاج

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: