أخبار الحوادث

إصابة 4 أشخاص أثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة

أصيب 3 طلاب بإصابات متفرقة أثر حادث تصادم بطريق الحصوة أولاد موسى دائرة مركز أبو كبير وتم نقلهم لمستشفى أبو كبير المركزى لتلقى الإسعافات الأولية، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تعود الأحداث عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوصول 3 أشخاص مصابين بسحجات وكدمات لمستشفى أبو كبير المركزى أثر حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة على طريق الحصوة دائرة مركز شرطة أبو كبير.

 

تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية تسببت في إصابة 3 أشخاص وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى أبو كبير المركزى لتلقى العلاج اللازم لهم.

حرر محضر بالواقعة، وآخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

سيطرت قوات الحماية المدنية فى الشرقية على حريق نشب بشقة سكنية بالمجاورة 48 بالعاشر من رمضان وأسفر الحادث عن إصابة صاحب الوحدة بحريق من الدرجة الثانية وتم نقله للمستشفى.

 

تلقى مدير اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا مدير الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى المجاورة 48 دائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

وتبين من التحريات نشوب حريق فى مطبخ داخل شقة سكنية وتم الدفع بسيارة إطفاء وتمكنت من السيطرة على نيران الحريق وإخماده، وأسفر الحريق عن إصابة صاحب الوحدة وتم نقله للمستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتحريات حول الواقعة لمعرفة سبب الحريق والتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

اقرأ ايضا

مصرع طفل سقط من الدور السادس بعقار في المنتزه بالإسكندرية

zafta

Recent Posts

انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط من اداء امتحان اللغة الانجليزيه في الترم الثاني 2024 مع آراء متباينه

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الاحد من اداء امتحان اللغة الانجليزيه خلال ماراثون امتحانات…

دقيقتين ago

صورة امتحان الانجليزي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في دمياط

تداول نشطاء موقع فيس بوك، صورة امتحان الانجليزي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في…

6 دقائق ago