إصابة 3 أشخاص نتيجة إنهيار منزل عليهم بقرية فى أسيوط

إصابة 3 أشخاص نتيجة إنهيار منزل عليهم بقرية فى أسيوط
إنهيار منزل بقرية فى أسيوط
https://www.sba7egypt.com/?p=436522
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية المندرة بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط اليوم الجمعة، إنهيار منزل مكون من طابقين بالقرية، ما أسفر عن إصابة 3 بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد انهيار منزل ملك ” محمد. ح. م” بقرية المندرة التابعة لمركز منفلوط ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث أسيوط

على الفور انتقل رجال المباحث وضباط مباحث المركز والاسعاف والدفاع المدني لمكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص انهيار منزل مكون من طابقين بالطوب الاحمر ومسقوف بالجريد ومخلفات النخيل، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وهم “فاروق. ج. ن”، و” اسلام. ف. ع “، و ” محمد. أ. م”، بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم الى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج.

تحرير محضر بواقعة أسيوط

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم عمل كردون أمنى حول المنزل للحفاظ على سلامة المارة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا