إصابة 3 أشخاص جراء حادث تصادم سيارتين طريق العلاقى أسوان

إصابة 3 أشخاص جراء حادث تصادم سيارتين طريق العلاقى أسوان
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=457699
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد طريق العلاقى جنوب شرق مدينة أسوان، اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أبريل، حادث تصادم بين سيارتين، وأسفر عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبيعة اللازمة.

 

كان مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق العلاقى بعد المدينة الصناعية جنوب شرق المدينة، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الاسعافات الأولية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق العلاقى بعد المدينة الصناعية جنوب شرق المدينة، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وفى سياق آخر، كانت قد نجحت حملة لإدارة مرور أسوان، من تحرير 589 مخالفة مرورية، شملت: تحرير 122 مخالفة تجاوز حد السرعة، والتصالح الفورى فى 95 مخالفة، وتحرير 115 مخالفة متنوعة، وتحرير 150 مخالفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 99 حالة عدم قبول التصالح، كما تم ضبط توك توك بدون ترخيص، وضبط 6 توك توك حجز إدارى بناء على قرار المحافظ.

أقرأ أيضا

إصابة 3 أشخاص جراء حوادث أسوان خلال 24 ساعة