أخبار الحوادث

إصابة 3 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف

شهد طريق بني سويف _ الفيوم الجديد أمام مدخل قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر اليوم الأحد حادث تصادم مروري، وأسفر عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة ناصر يفيد وقوع حادث تصادم مروري بين دراجة نارية وسيارة ملاكي علي طريق بني سويف – الفيوم الجديد أمام مدخل قرية بهبشين التابعة لدائرة المركز ناصر، وأسفر عن الحادث إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول حادث بني سويف

علي الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ناصر إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص أن مستشفى بنى سويف التخصصى قد استقبل كل من” يوسف بدير كمال” 18 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، و”عيد سيد حميده” 40 سنة النويره مصاباً بكدمات في الظهر، و”ثابت شعبان السيد” 25 سنة، مصاباً بكدمات بالظهر، وتم تقديم العلاج اللازم لهم.

تحرير محضر بحادث بني سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتقلت الأوناش إلى مكان الحادث لرفع حطامه وفتح الطريق أمام المارة.

zafta

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي عبر التداول البنكي اليوم الاربعاء 05-06-2024

ننشر احدث أسعار الدينار الكويتي، عبر التعاملات المصرفية في البنوك بحسب الجنيه من خلال اليوم الاربعاء 5 يونيو الجاري،…

21 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 5-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي تطرأ علي سعر الدولار في سوق…

29 دقيقة ago