إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب في سوهاج

إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب في سوهاج
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517537
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد إثر حادث انقلاب سيارة علي الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة بمحافظة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بداية الحادث عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطاراً من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد عمر مدنى رئيس مباحث مركز شرطة جهينة إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث انقلاب سيارة علي الطريق الصحراوي الغربي عند الكيلو 5 دائرة المركز، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء سير سيارة ” ملاكي ” إختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدي إنقلاب السيارة علي جانب الطريق.

ونتج عن الحادث إصابة “م . ن” قائد السيارة بكدمات متفرقة بالجسم، وموظفو تقيم بمركز نجع حمادي بقنا بكسر فى الذراع، وطالبة تقيم بذات الناحية ” بكسر بالكتف الأيسر والذراع الأيمن “، وتم نقلهم إلى مستشفي سوهاج الجامعي.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتم رفع حطام السيارة من علي الطريق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.