إصابة 14 شخص نتيجة حادث مروع فى المنيا

إصابة 14 شخص نتيجة حادث مروع فى المنيا
حادث انقلاب ميكروباص فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=388884
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الزراعى مصر – أسوان بمحافظة المنيا حادث انقلاب سيارة ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 14 شخص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم لمستشفى ملوى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى يفيد بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الزراعى مصر- أسوان أمام قرية المحرص، ونتج عن الحادث اصابة 14 شخص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوى العام لتلقى العلاج.

تحريات مباحث المنيا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الزراعى مصر- أسوان أمام قرية المحرص، وأسفر عن الحادث إصابة 14 شخص، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى ملوى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، كما تبين أن سبب الحادث بسبب السرعة الزائدة التى أدت إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.

تحرير محضر بحادث الفيوم

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع حطام الحادث من على الطريق.

اقرأ أيضا