أخبار الحوادث

إصابة مواطن فى حادث سير على طريق الفيوم الصحراوى

شهد طريق الفيوم الصحراوى اليوم الأحد حادث سير حيث أصيب مواطن بإصابات متفرقة بعدما صدمته سيارة ملاكى أثناء عبوره الطريق، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة الجيزة ، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق الفيوم الصحراوى يفيد وقوع حادث سير، حيث اصطدمت سيارة لمواطن أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوى، ونتج عن الحادث إصابته بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الفيوم الصحراوى

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث سير على طريق الفيوم الصحراوى حيث اصطدمت سيارة ملاكى بمواطن أثناء عبوره الطريق ما أسفر عن إصابته، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الفيوم الصحراوى

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

وفى سياق متصل أصيب 2 من أمناء الشرطة فى حادث تصادم سيارتهما بسيارة أخرى بمنطقة الهرم، ما أسفر عن اصابتهما بإصابات متفرقة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة أمناء شرطة بسيارة آخرة بالقرب من ميدان الرماية بالهرم، ونتج عن الحادث إصابة 2 من أمناء الشرطة وتم نقلهما للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 7-6-2024 لجميع الانواع

تقدم بوابه صباح مصر، احدث أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، في اليوم الجمعة 7 لشهر…

45 دقيقة ago

ثبات أسعار العملات اليوم الجمعة 7-6-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

ثبات كبير في أسعار العملات بحسب التداول على الجنيه المصري، من خلال البنوك، حيث تعرض بوابتنا…

ساعتين ago