إصابة مواطن بعدة طعنات على يد عامل فى حلوان

إصابة مواطن بعدة طعنات على يد عامل فى حلوان
إصابة مواطن بعدة طعنات على يد عامل فى حلوان
https://www.sba7egypt.com/?p=430321
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب مواطن بعدة طعنات على يد عامل بمنطقة حلوان بسبب نشوب مشاجرة وخلافات على أولوية شراء ساندويتش” حيث قام العامل بطعنة بسلاح أبيض، “مطواه”، وأمرت النيابة بحبسه.

وكشفت أقوال المجنى عليه أمام النيابة أنه توجه لأحد المطاعم في منطقة حلوان لشراء “ساندوتشات”، وأثناء وقوفه قام أحد الأشخاص بتخطى مكانه، وعندما عاتبه نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالإيدى، قام على أثرها المتهم بإحضار سلاحا أبيض “مطواه” وطعنه به وفر هاربا وتم نقله إلى المستشفى.

ونجح ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من كشف ملابسات واقعة طعن مواطن بحلوان وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

وفى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لكشف ملابسات، ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبالها مواطن، مقيم بدائرة القسم، مصاب بعدة جروح شبه نافذة بالظهر والبطن.

وبالانتقال وإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين السائق وبين عامل خردة، مقيم بدائرة القسم، وذلك حال تواجدهما أمام مطعم مأكولات كائن بدائرة القسم بسبب خلاف بينهما على أولوية شراء المأكولات من المطعم، فتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة قام على أثرها العامل بالتعدى على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “مطواة”، محدثاً إصابته المنوه بها ولاذ بالفرار.

وعقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الجريمة، وبمواجهة المتهم بما نسب إليه من إتهام إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً: