إصابة طفلة رضيعة بنزيف حاد على يد داية فى سوهاج

إصابة طفلة رضيعة بنزيف حاد على يد داية فى سوهاج
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=417184
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب طفلة رضيعه تبلغ من العمر 40 يوما بنزيف حاد نتيجة قيام والدها بإحضار “داية” لإتمام عملية الختان، بقرية الغريزات، دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، ما تسبب فى إصابتها بنزيف حاد، وتم نقلها لمستشفى خاص بدائرة قسم أول بمدينة سوهاج.

 

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد حضور طفلة رضيعة بصحبة والدها إلى مستشفى خاص للأطفال بدائرة المركز مصابة بنزيف حادة من جراء إجراء عملية ختان لها على يد داية كما أشار الأهل.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات التى أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إسلام عجاج، رئيس وحدة مباحث قسم أول سوهاج بتعرض لطفلة ريهام التى تبلغ من العمر 40 يوما بحالة نزيف حاد عقب إجراء عملية ختان على يد “داية” حيث قام والدها بإحضارها لإتمام عملية الختان لها بناء على ما ورد من تقرير أحد المستشفيات الخاصة بدائرة القسم.

تحرير محضر بواقعة سوهاج

تحرر المحضر رقم 203 إدارى القسم، وتم إحالته لمركز شرطة المراغة محل الواقعة للتحرى في الواقعة برئاسة الرائد محمد عبدالسلام، رئيس وحدة مباحث المركز، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وتم وضع الطفلة تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة والتى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا