إصابة طالب إثر حادث تصادم طريق مصر – الإسماعيلية

إصابة طالب إثر حادث تصادم طريق مصر – الإسماعيلية
إصابة طالب إثر حادث تصادم طريق مصر - الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=398632
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب شاب فى العقد الثانى من عمره بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم مرورى بين سيارتين ملاكى طريق “مصر – الإسماعيلية“، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين ملاكى طريق “مصر – الإسماعيلية “، ونتج عن الحادث إصابة الطالب “أحمد عادل. ع” 21 سنة، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد ونزيف داخلى على المخ، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى طريق مصر – الإسماعيلية، ونتج عن الحادث إصابة الطالب “أحمد عادل. ع” 21 سنة طالب بالفرقة الرابعة كلية حقوق جامعة الزقازيق، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد ونزيف داخلى، وتم إستدعاء سيارة الإسعاف ونقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ أيضا

مصرع شخصان وإصابة 12 نتيجة حادث تصادم فى الشرقية