أخبار الحوادث

إصابة شاب و4 سيدات نتيجة حادث انقلاب سيارة فى الأقصر

استقبلت مستشفى إسنا التخصصى بمحافظة الأقصر اليوم شاب و4 سيدات مصابين بإصابات متفرقة إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى، طريق إسنا القرايا الزراعى جنوب المحافظة، وجار البحث عن الشاب الذي كان برفقتهم داخل السيارة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء عصام يس مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة إسنا، بورود معلومات بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في الزراعات على طريق إسنا القرايا الزراعى، ما نتج عن إصابة 5 مواطنين داخلها بينهم شاب و4 سيدات، وتم إنقاذ أربع سيدات ونقلهن إلي مستشفي اسنا التخصصى لتلقى العلاج اللازم وجار البحث عن الشاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحريات مباحث الأقصر

على الفور انتقل رجال المباحث وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى في الزراعات على طريق إسنا القرايا الزراعى، ما نتج عن إصابة 5 مواطنين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد داخلها بينهم شاب و4 سيدات، وتم نقلهم لمستشفى إسنا لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية.

تحرير محضر بحادث الأقصر

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

وكان قد ترأس الأستاذ إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، جولة مفاجئة للمرور على عدد من المصالح والخدمات الحكومية، رافقه خلالها عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على ضرورة متابعة مدى الانضباط وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية، وكذلك التصدى لكل أشكال المخالفات الإدارية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

43 دقيقة ago

تعرف على أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر أسعار الريال السعودي مقابل بتعاملات البنوك في  اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، فضلا عن استقرار…

ساعتين ago