إصابة ربة منزل جراء حادث إنهيار عقار سكنى فى المنيا

إصابة ربة منزل جراء حادث إنهيار عقار سكنى فى المنيا
انهيار عقار مأهول بالسكان
https://www.sba7egypt.com/?p=416648
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيبت ربة منزل باصابات متفرقة جراء حادث إنهيار عقار سكنى بقرية الزرابى التابعة لمركز ديرمواس فى محافظة المنيا، وتم نقلها للمستشفى، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من عمليات النجدة، يفيد انهيار عقار سكنى ملك أحمد عبدالصبور عبدالعظيم، مقيم بقرية زرابي العمارية بمركز دير مواس جنوب المنيا، نتيجة هبوط أرضي داخل المنزل لقربه من مجري البحر اليوسفي، ونتج عن الحادث إصابة ربة منزل بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلها للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث المنيا

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع حادث انهيار عقار سكنى ملك أحمد عبدالصبور عبدالعظيم، مقيم بقرية زرابي العمارية بمركز دير مواس جنوب المنيا، نتيجة هبوط أرضي داخل المنزل لقربه من مجري البحر اليوسفي، ما أسفر عن إصابة ربة منزل تدعى “س .ط”، وتم نقلها إلى المستشفى، لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث المنيا

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطالبت بالتحريات حول الواقعة ومعرفة سبب تساقط المنزل والتأكد من إخلاء المنازل المجاورة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا