أخبار الحوادث

إصابة ربة منزل بحروق من الدرجة الثالثة بعد إشعالها النيران فى جسدها بسوهاج

أقدمت ربة منزل فى منتصف العقد الثالث من عمرها بإشعال النيران فى جسدها داخل مدافن قرية مشطا شمال محافظة سوهاج، باستخدام الكيروسين بسبب خلافات مع زوجها، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد قيام ربة منزل فى منتصف العقد الثالث من عمرها بإشعال النيران في نفسها مما تسبب في إصابته بحروق بلغت 75%.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز والنقيب محمد رشاد معاون أول مباحث صحة البلاغ، وقيام ربة منزل 35 سنة مقيمة بقرية مشطا مركز طما، بإشعال النيران في جسدها داخل مقابر القرية، بإستخدام كمية من الكيروسين مما نتج عنه إصابتها بحروق متفرقة بالجسم بلغت حوالى 75% تم نقل المصابة إلى مستشفى طما المركزى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

وبالإنتقال وسؤال أهليتها، أوضحوا ارتكابها الواقعة بسبب خلافات زوجية بينها وبين زوجها، وأنها متواجده بمنزل والدها منذ حوالى شهر تقريبا بعد تركها منزل زوجها، وأنها أقدمت صباح اليوم بشراء جركن من الكيروسين وذهبت به إلى المقابر وارتكبت الواقعة، مما تسبب فى إصابتها بحروق 75٪ من جسدها.

تحرير محضر بواقعة سوهاج

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 29-5-2024 في الاسواق بمحافظات مصر

صيبا جميع أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق في مصر، تزامنا مع عرض بوابتنا احدث الاسعار…

ساعة واحدة ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي طرأت علي أسعار الذهب في مقابل الجنيه…

ساعة واحدة ago