إخلاء سبيل المتهم في قضية اغتصاب طالبة أجا بمحافظة الدقهلية بعد عرضه على الطب الشرعي

إخلاء سبيل المتهم في قضية اغتصاب طالبة أجا بمحافظة الدقهلية بعد عرضه على الطب الشرعي
طالبة أجا امل عبد الحميد
https://www.sba7egypt.com/?p=318728
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قرر مدير نيابة مركز أجا إخلاء سبيل المتهم في قضية اغتصاب طالبة أجا وإنجاب طفلة منها نتيجة لهذا الاغتصاب، وبعد عرض المتهم على الطب الشرعي وإجراء تحليل “DNA” أو البصمة الوراثية تبين مدى تطابقها معا، وقرر المستشار علاء السعدني مدير عام لنيابة جنوب الدقهلية إخلاء سبيل المتهم.

أمر المستشار حمادة الصاوي حبس المتهم بسبب اعتدائه على “أمل” كرها، وطلبت النائب العام إجراء بصمة المتهم الوراثية مع بصمة الطفلة للتأكد من النسب، وقد رصدت وحدة الرصد والتحليل الفترة الأخيرة تداول مطالبات لفتاة تدعى “أمل عبد الحميد”، وطالبت أمل التحقيق مع شخص أبلغت عنه عام 2018 بسبب اعتدائه عليها كرها مما أسرف عن ذلك طفلة، وقام النائب العام بالتحقيق في الواقعة.

وكانت القضية لعام 2018 محفوظة كجنحة لعد وجود دلائل كافية، ولاستبعاد الشبهة الجنائية المنسوبة إلى المتهم في ذلك الوقت، حيث لم يثبت الطب الشرعي وجود علامات موضعية تشير على حدوث عنف، وتبين أن الفتاة ليست بكرا منذ فترة تعذر على الطب الشرعي تحديدها.

وقد تم تحرير القضية مرة أخرى وتمكنت النيابة العامة من القبض على المتهم، وأمرت بحجزه وعرضة على الطب الشرعي لإجراء البصمة الوراثية، وجاري استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا

القبض على شاب بمحافظة الدقهلية لاعتداءه بالضرب على والديه وطردهما من المنزل