إحالة قضية المتهمه الروسية في إدارة شبكة دعارة بالتجمع

إحالة قضية المتهمه الروسية في إدارة شبكة دعارة بالتجمع
المتهمة عقب القبض عليها
https://www.sba7egypt.com/?p=307264
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

بعد قرار النائب العام بالقاهرة الجديدة لإحالة قضية المتهمه الروسية في إدارة شبكة دعارة بمنطقة التجمع، لفحصها من قبل مكتب النائب العام للشؤون المالية والتجارية، بهدف إحالتها للمحكمة الاقتصادية.

 

كما يقول المحامي خالد محمد إن إحالة القضية إلى النيابة العامة للشؤون المالية والتجارية هي مقدمة للإحالة إلى المحكمة الاقتصادية كما حدث في حالات التحريض على الفساد والفجور الغير أخلاقى الذى فعلته كل من سما المصري ومودة أدهم وحنين حسام وآخرين بالنظر إلى اختصاص المحكمة الاقتصادية في هذه القضايا وفقاً لنص القانون.

 

وأوضح المحامي بالنقض أن التهم الموجهة للمتهم وفق نص القانون تصل إلى عقوبة السجن وغرامة، لكن المحكمة مختصة بإصدار حكمها ، سواء عن طريق الإدانة أو البراءة.

 

 أفرجت النيابة عن المتهمه بكفالة 30 ألف جنيه وتم الإفراج عن 3 آخرين بكفالة 10000 جنيه لثلاثة منهم و 30 ألف جنيه لآخر في انتظار تحقيقات القضية.

 

 تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة للإدارة الأولى للمؤسسة من الاستيلاء على شبكة من الأعمال غير الأخلاقية في منطقة التجمع بقيادة روسية مقابل 5000 جنيه في الساعة خلال شهر رمضان وقد تمت مراجعة التقرير وأجرت النيابة تحقيقات.

 

كانت البداية مشادة كلامية بين أحد أفراد الأمن وواحد من الذين لم يقرروا بعد والذين أرادوا المتعة المحرمة حيث اعترض رجل أمن خاص في أحد المجمعات بحي القاهرة الجديدة على دخول شخصين إلى أحد المباني وضبطهما ومنعهما من الدخول للإبلاغ وحيال قيامة  بدوره الأمني.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى هناك واتضح أنهم كانوا يحاولون الدخول إلى الشقة لممارسة الرذيلة وعندما سألوا عن سبب وجودهم، اكتشفوا أنهم جاءوا من مدينة الشروق لممارسة الرذيلة مقابل 5000 جنيه للساعة.

 

وعلى الفور تم إبلاغ مدير إدارة التحقيقات العامة بالقاهرة، ورئيس قطاع التحقيق الجديد بالقاهرة ومفتش المباحث وأمروا باتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جهود الدولة فى ردع الفساد الأخلاقي

حيث انتهت التحقيقات إلى أن المتهمين بما في ذلك الروسية قاموا بإستأجار شقة، وممارس الدعارة فيها وتسهيلها لعملائهم، وعرضها على الآخرين الذين يريدون الاستمتاع، مقابل الحصول على مبلغ من المال من ممارسة الرذيلة وتم ضبط بملغ مالى وزجاجات الماء الكحولي ومجموعة من الواقيات الذكرية لممارسة الرذيلة عن طريق نشرها على موقع الويب، وإعطاء عنوانها للعميل بعد جذب الراغب وتم نشر محضر عن الحادث وتقديم المتهمه إلى النيابة.

 

إقرأ أيضاً

النيابه تحقق مع حنين حسام فتاة التيك توك وهرم مصر والمتهمه بالتحريض على الفسق والفجور