أخبار الحوادث

إحالة أوراق المتهم بالتخلص من والده بمساعدة صديقه وزوجة والده بالشرقية إلى المفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، فى جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين أمير زكى ووليد مهدي، وسكرتارية خالد إسماعيل، إحالة أوراق قضية محاكمة المتهم بقتل والده بمساعدة زوجة أبيه وصديقه، لفضيلة مفتى الجمهورية لقيامهم.

بداية الأحداث للقضية رقم 5204 لسنة2018، جنايات قسم ثاني العاشر من رمضان، ليوم 23 يوليو، عندما كان  مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول “محمد أ م” سائق تاكسي لمستشفى التأمين بالعاشر من رمضان جثة هامدة جراء إصابته بطعنات، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

تحريات المباحث حول واقعة مقتل سائق

وتبين من التحريات التى قام بها ضباط مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان قيام المحامى ” أ م م” 31 سنة ” نجل المجني عليه”، و”ي أ ع” 34 سنة زوجة المجنى عليه، وصديقه و”ع ج ذ” 39 سنة كهربائي، مقيمين بالعاشر من رمضان دائرة قسم ثاني الزقازيق، بقتل الضحية.

حيث قام الإبن المحامى تحت التدريب بمعاونة زوجة أبيه بقتل والده، وعاونه صديقه في التخلص من جثة أبيه ودفنها بالمنطقة الجبلية طريق بلبيس- العاشر من رمضان، وذلك بهدف سرقة السيارة من الأب، وأثناء دفنهم الجثة شاهدهما أحد الأشخاص تصادف مروره وأخطر رجال الشرطة.

ضبط المتهمين بقتل سائق

على الفور انتقل رئيس مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان الرائد محمد عبد الغفار، وبرفقته النقيب محمود الشاهد، معاون المباحث، إلى المنطقة الجبلية التى تم الإبلاغ عنها، وتم العثور علي جثة المجني عليه، مدفون فى الرمال وبجوار جثته حفر وسكين، كما أمكن تحديد الجناة.

وبسؤال المتهمين بما نسب إليهم من إتهام أعترفوا بقتل المجنى عليه سبب الانتقام منه لسوء معاملته لهم، وقاموا بسرقة التاكسي منه، وأعترفت المتهمة أن نجل المتهم هو من تخلص من والده قتلاً بمساعدة صديقه، وأنها لم تشترك معهما في واقعة القتل، وتم إحالتهم جميعاً من قبل النيابة العامة، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، لمحكمة جنايات الزقازيق.

zafta

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

5 دقائق ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

7 دقائق ago