إحالة أوراق المتهمين بقتل طفلة الشرقية للجنايات

إحالة أوراق المتهمين بقتل طفلة الشرقية للجنايات
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=366646
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أحال المحامى العام لنيابات جنوب المنصورة المتهمين الأربعة بخطف وقتل طفلة الشرقية ومن بينهم نجل عم والدة الطفلة إلى الجنايات لتحديد جلسة محاكتهم.

بداية واقعة الشرقية

كانت البداية فى شهر سبتمبر الماضى عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبو كبير من ربة منزل مقيمة بعزبة التل التابعة لقرية الطوخ مركز أبو كبير يفيد إختفاء طفلتها أروى 5 سنوات أثناء لهوها أمام المنزل.

عقب مرور يومين من تحرير بلاغ خطف الطفلة أروى، تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة ميت غمر بعثور أهالى قرية بشلا على جثة طفلة مجهولة.

إخطار النيابة العامة فى الشرقية

تم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثة لمشرحة المستشفى وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة.

تحريات الأجهزة الأمنية فى الشرقية

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين من التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة نجل عم والدة الطفلة يدعى أحمد 18 سنة وبالإستعانة مع 3 أخرين فى أرتكاب الواقعة نور. م. أ 20 سنة، محمد. أ 19 سنة، أحمد. ع 18 سنة، حيث قام نجل والدة الطفلة بالإتفاق مع ال 3 أخرين بخطف الطفلة أروى وطلب فدية من أهلها وعندما فشلوا بعد تعرف الطفلة على نجل عم والدتها خافوا من إفتضاح أمرهم فقاموا بكتم أنفاسها وألقوا جثتها فى وسط الزراعات أتجاه ميت غمر، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم وإحالتهم للنيابة 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد.

اقرأ أيضاً:

القبض على 5 عاطلين مروجين للمواد المخدرة بخمس محافظات