أخبار الحوادث

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على طفل رضيع وسط القمامة

عثر أهالى مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية على طفل رضيع ملقى وسط القمامة وفى برودة الجو بمفرده في إحدى الشوارع بالمدينة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتكثفت جهودهم لسرعة كشف غموض العثور على الطفل، وتحديد هويته ومحاولة التوصل لتاركه، كما تم نقل الطفل إلى مستشفى شبين القناطر العام لرعايته والبحث عن أهليته.

 

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر، بتلقيه بلاغا من أحد الأشخاص بالعثور على طفل رضيع وسط القمامة والبرد بمفرده، وتم نقله لمستشفى شبين القناطر لرعايته.

تحريات مباحث القليوبية

على الفور انتقلت رجال مباحث مركز شرطة شبين القناطر لموقع البلاغ، وتبين من التحريات العثور على طفل رضيع ملقى وسط القمامة وفى برودة الجو بمفرده في إحدى الشوارع بدائرة المركز، وتم نقل الطفل لمستشفى شبين القناطر لتقديم الرعاية اللازمة له.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، على الصفحات الخاصة بمدينة شبين القناطر صورا لطفل رضيع تم العثور عليه ملقى فى وسط القمامة، وتم تحويله لحضانات مستشفي شبين القناطر العام، مطالبين بسرعة نشر صور الطفل للمساعدة للوصول لأهليته ليتم التعرف عليه.

تحرير محضر بواقعة القليوبية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بتقديم الرعاية الطبية للطفل وسرعة التحريات لكشف ملابسات الواقعة والتوصل لأهل الطفل.
اقرأ أيضًا.

مصرع طفل حديث الولادة نهشته الكلاب بمحافظة الإسكندرية

zafta

Recent Posts

بداية من السبت المقبل انخفاض نسبي في درجات الحرارة بدمياط

كشفت توقعات هيئة الارصاد، اليوم على بداية من السبت المقبل انخفاض نسبي في درجات الحرارة،…

5 دقائق ago

استقرار أسعار المواشي في دمياط قبل عيد الاضحى 2024 .. تعرف على متوسط سعر كيلو اللحم البقري قائم

استقر سعر كيلو اللحم البقري قائم، مع ثبات نسبي في أسعار المواشي باسواق محافظة دمياط…

43 دقيقة ago