أخبار الحوادث

أمن الشرقية ينجح فى القبض على المتهمين بإختطاف طفل أثناء ذهابه لمدرسته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والبحث الجنائى من ضبط المتهمين باختطاف طفل أثناء ذهابه لمدرسته فى مركز كفر صقر.

تعود الأحداث عندما تلقى مركز شرطة كفر صقر بمديرية أمن الشرقية بلاغاً من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بأنه أثناء قيام زوجته بتوصيل نجلهما “م. ن. ك” 8 سنوات، إلى مدرسته بدائرة المركز قام مجهولان بإختطافه، وإقتياده داخل سيارة ملاكى والهرب بـه وبالاضافة إلى تلقيه إتصال هاتفى من شخص مجهول طلب خلاله مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية توصلت جهود الفريق إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهما شخصان، مقيمان بمركز كفر صقر.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات تم إستهدافهم، وأمكن ضبط أحدهما، ولدى معرفة الآخر بتضييق الخناق عليه من قبل أجهزة الأمن وملاحقته أمنياً قام بإطلاق سراح الطفل “المُختطف” بدائرة المركز وتم العثور عليه، كما تم ضبط المتهم الثانى، وبمواجهتهما بما نسب إليهم من إتهامات إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وقرر أحد المتهمين، بأنه نظراً لكونه مُقيم بدائرة المركز محل إقامة أسرة الطفل” المجنى عليه”، وعلمه مسبقا بثراء والده، عقد العزم على خطف نجله لطلب فديه وخطط لذلك بالإتفاق مع المتهم الثانى على إختطافه ومساومة والده على إطلاق سراحه نظير تحصلهما على مبلغ الفدية، وبتاريخ الواقعة توجه المتهمان، إلى مدرسة الطفل مستقلان سيارة ملاكى “مستأجرة” ، وقاما بإختطافه على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

اقرأ أيضاً:

حادث اصطدام قطار القاهرة أسوان ومصرع أحد الأشخاص

zafta

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 27-5-2024 امام الجنيه

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء، في اليوم الاثنين 27…

32 دقيقة ago

قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 27-5-2024 في السوق المصري

تحسن وضع السوق المصري في الفترة الحالية، وتحسنت ايضا جميع أسعار الفاكهة في الاسواق داخل مصر، بحسب…

ساعتين ago