أمن الدقهلية يكشف ملابسات ما تم تداوله حول طفل يزحف بجنزير برجله مقيد القدمين

أمن الدقهلية يكشف ملابسات ما تم تداوله حول طفل يزحف بجنزير برجله مقيد القدمين
مديرية أمن الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=522879
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من كشف ملابسات ما تم تداوله من مقطع فيديو عبر صفحة “الفيس بوك” لطفل مقيد القدمين بجنزير ومحاولة مواطن فك الجنزير، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول فيديو على صفحة “فيس بوك” تحت عنوان “طفل يزحف بجنزير برجله مقيد القدمين”.

تحريات المباحث حول الواقعة

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد الطفل المشار إليه وتبين أن يدعي ” أ . م ” عمره 7 سنوات، مقيم طرف والده بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، وباستدعاء والده عامل، وسؤاله بما أسفر عنه التحريات، اعترف بأنه من قام بتقييد نجله بجنزير من قدميه، وذلك لمنعه من الذهاب لوالدته “منفصلان منذ 3 سنوات”، وأضاف في التحقيقات بأن والدته تنازلت عن حضانته منذ الانفصال وأن الطفل مقيم طرفه.

بداية التفاصيل

بداية التفاصيل عندما طلب الطفل من والده التوجه لمحل والدته إلا أنه رفض ذهابه، وقام بتقييده بجنزير خشية هروبه من المنزل، إلا أن الطفل الموضح بالفيديو قام بمغافلة جدته لوالده وخرج من المنزل وهو مقيد القدمين، وتوجه لمنزل والدته ولم يعثر عليها بمحل إقامتها، ثم توجه لجدته لوالدته التى قامت بالإتصال بوالده لإستلامه، والطفل حالياً متواجد طرفه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.