أمن الإسكندرية يحبط محاولة تهريب كميات من البضائع المحظور دخولها للبلاد داخل إحدى الحاويات القادمة من إحدى الدول العربية

أمن الإسكندرية يحبط محاولة تهريب كميات من البضائع المحظور دخولها للبلاد داخل إحدى الحاويات القادمة من إحدى الدول العربية
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=357848
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع لجنة أمنية جمركية من إحباط محاولة تهريب كميات من البضائع المحظور دخولها للبلاد من خلال ميناء الإسكندرية داخل إحدى الحاويات القادمة من إحدى الدول العربية.

التحريات

فقد أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى قيام إحدى شركات التجارة والمقاولات العامة كائنة بمحافظة القاهرة بإستيراد رسالة قادمة من إحدى الدول العربية مشمولها “مستحضرات تجميل” داخل إحدى الحاويات وإحتوائها على أصناف محظور دخولها للبلاد بقصد تهريبها بطريقة غير مشروعة.

الإجراءات المتخذة


عقب تقنين الإجراءات تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لتفتيش مشمول الرسالة المُشار إليها ، وأسفرت أعمالها عن ضبط كميات كبيرة من “مستحضرات التجميل و الأجهزة الإلكترونية المتنوعة، مكملات غذائية، قطع غيار هواتف محمولة، أجهزة قياس درجة الحرارة، أدوية بشرية متنوعة جميعها محظور دخولها للبلاد بدون موافقات اللازمة.

قيمة المضبوطات


هذا وتقدر قيمة الرسوم والضرائب والغرامات المستحقة عليها بمبلغ قدره 10000000 عشرة ملايين جنيه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً:

ضبط تشكيل عصابى بحوزته ١٨٠ طربة لمخدر الحشيش بقصد الإتجار بمحافظة الشرقية