أخ يشعل النيران بجسد شقيقه بمحافظة القليوبية

أخ يشعل النيران بجسد شقيقه بمحافظة القليوبية
محافظة القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=453117
zafta
إيمان شلبى
zafta

أقدم ترزى على سكب مواد بترولية وإشعال النيران بجسد شقيقه بدائرة قسم شرطة قها بمحافظة القليوبية، ونجح ضباط المباحث من ضبط المتهم وإحالته المتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسه أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات ضباط المباحث حول الواقعة.

 

بداية الواقعة عندما كان اللواء حاتم الحداد مساعد الوزير مدير مباحث القليوبية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور قسم شرطة قها يفيد إشارة من مستشفى الدمرداش بوصول “م. ن. أ” قهوجى 30 سنة، مقيم بدائرة القسم للمستشفى، مصاب بحروق بالوجه والرقبة والظهر.

تم إخطار اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، وعلى الفور أمر بتشكل فريق بحثى قاده العيد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، ورئيس مباحث قسم شرطة قها.

وبالتحريات والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه “ك. م. أ” 37 سنة ترزى، تطورت المشادة لمشاجرة بسبب خلافات عائلية، قام على إثرها الأخير بسكب مواد بترولية قابله للاشتعال على المجنى عليه وإشعال النيران فيه، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم، وعرضه على النيابة العامة، والتى امرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

أقرأ أيضا

مصرع شخص وإصابة آخر جراء مشاجرة بين 4 أشخاص فى القليوبية