التخطي إلى المحتوى
إنذار رسمي لـ أشرف زكي بسبب الممثل الهارب محمد علي

تلقى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية إنذاراً رسمياً صباح اليوم، من طارق محمود محامي بمحكمة النقض والدستورية العليا، مطالباً فيه بضرورة سرعة شطب اسم محمد علي من النقابة.

 

وجاء ذلك عبر الضجة والفوضى التي أثارها الممثل الهارب خارج البلاد، حيث طالب “محمود” بضرورة شطبه عقب إساءته لمصر وجيشها، وتناقل الفضائيات المعادية والمناصرة لجماعات الإخوان المحظورة، تلك الإساءة، التي نشرها عبر صفحاته بمواقع التواصل من خلال مقاطع فيديوهات ظهر بها.

واحتوت تلك الفيديوهات التي قدمها محمد علي، على التحريض بالفوضى وقلب النظام والإساءة للدولة المصرية، ومؤسساتها العسكرية من قادة وضباط، وان هدفها الأول هو نشر الفوضى وتدمير مصالح البلاد.

وأضاف أن محمد على غير مؤهل نفسياً، فقد سبق احتجازه بإحدى المصحات النفسية لعلاجه من الإدمان، حيث كان يدمن مخدر الهيروين، وأن تلك الفيديوهات التي يقدمها متفق عليها مع جهات معادية للدولة المصرية، لإلحاق الضرر بها وبمؤسساتها العسكرية.

واختتم المحامي إنذاره، بأن نقابة المهن التمثيلية ما هي إلا نقابة وطنية، تنتمي لمصر العظيمة، ولا يمكن أن تصبح مأوى للمتآمرين عليها، المتحالفين ضدها، ولابد من شطبه من النقابة حتى لا ينتمي إليها أي خائن أو متآمر على مصالح الدولة المصرية.