«خلود السيد» تحيي ذكرى حفل نقل المومياوات بتجسيد أجمل اللوحات الفرعونية

«خلود السيد» تحيي ذكرى حفل نقل المومياوات بتجسيد أجمل اللوحات الفرعونية
https://www.sba7egypt.com/?p=519772
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

حرصت علي المشاركة في الحفل التاريخي أثناء نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة، وجسدت بأناملها المنفردة أجمل اللوحات الفنية التي نالت دهشة الجميع… «خلود السيد» من محافظة الدقهلية خريجة كلية حقوق إنجليزي جامعة المنصورة.

موهبة فطرية غير مكتسبة منذ نعومة الأظافر، كانت عندما تري رسمة تهروع لجلب ورقة بيضاء وأقلام الألوان لتقلدها، وتحول الورقة البيضاء إلى لوحة فنية تحمل أجمل الألحان المرئية… تقول «خلود» “الموهبة فطرية من صغري ولكن طورتها أكثر عندما التحقت بالجامعة وشاركت في مراكز فنون الوزارة بالجامعات”.

الرسم بالنسبة لخلود

«الرسم كل حياتي ومستقبلي وأجمل حاجه اكتشفتها في نفسي منذ الصغر، فهو نبض فؤادي وصديق روحي اشاركه همومي وفرحي وأخرج فيه طاقتي المكبوتة بداخلي لأبدع وأخط أجمل الرسومات علي الأوراق البيضاء التي تنطق فناً يدهش الجميع» قالت خلود.

خلود تختار طريق الفن الإبداعي

اختارت طريق الإبداع وعالم الفن وخططت ليكون اسمها حروف من نور في فضاء الفنانين، بل وأصبحت مصدر إلهام للأخرين بفنها الساحر، وصلت إلى مرحلة الواقعية التي تدهشك عندما تري لوحاتها كأنها صور التقطتها عدسة وليست ريشة «خلود».

سارت في طريق الفن حتي أصبحت فنانة تشكيلية ترسم ببراعة وإحترافية وتجسد أجمل اللوحات بجميع الخامات مثل الفحم وباستيل وبلفائف الورق وجرانيت والحبر وزيت، وتُبدع في فن الـ «بورتريه».

تقول «خلود» شاركت في معرض لمسات القاهرة وكانت الفنانة وفاء عامر والدكتور بنيامين من الزوار وأعجبوا بلوحاتي كثيراً، كما دخلت مسابقات علي مستوي جامعتي والجمهورية، وحصلت علي مركز أول علي جامعتي في مسابقة المومياوات.

«أسعد جداً عندما انشر رسمة من رسوماتي وأطلع علي تعليقات أصدقائي المُبهجة، واتمني لوحاتي تتعرض في كل المعارض الدولية والعالمية وتنال إعجاب الجميع، وأصل لمكانة كبار الفنانين مثل فان جوخ ودافنشي» هكذا قالت خلود.

الفنان أحمد حلمي