التخطي إلى المحتوى
أهم مميزات Apple Iphone 11… وكذلك عيوبه
مميزات Apple Iphone 11

مميزات Apple Iphone 11 نج أن الشركة الأمريكية قد أطلقت هذا الجهاز  في الشهر الحالي، وجعلته يتمتع بالكثير من المميزات والمواصفات، مات أن سعره يعتبر الأرخص عن الاصدارات السابقة، كما يوجد له 6 ألوان مختلفة.

مميزات Apple Iphone 11

حي أن الشركة كشفت النقاب عن مميزات Apple Iphone 11، وعن عن مجموعة جديدة من الأجهزة، وكذلك منتجات أخرى، ومن أهم هذه المميزات هو تصميمه، حيث حوافه بسيطة.

وشاشته تغطي جزء كبير مواجهة الجهاز، والنوتش كذلك يغطي مساحة كبيرة في أعلى الجهاز، وخامات التصنيع من الزجاج يكون أمامي وخلفي، والهيكل يكون مصنوع من الألمونيوم 7000.

يكون مناسب لجميع الاستخدامات العادية والمكثفة، كما يتمتع بأداء قوي في الألعاب، كما أن الكاميرا تكون مزدوجة وقوية، وبها الكثير من المميزات، وسعة البطارية 3110 ملي أمبير.

بالصور تعليقات ساخره على تصميم هاتف آبل الجديد ايفون iphone 11

تتميز بكونها تستمر مدة طويلة، تصل عند الاستخدام المكثف ليوم كامل، كذلك يكون مقاوم للغبار والماء بعمق يصل لـمترين لمدة نصف ساعة، وأيضا يقوم بتدعيم خاصية الشحن العكسي واللاسلكي.

أهم عيوب هاتف Iphone 11

على الرغم من وجود الكثير من مميزات Apple Iphone 11، وكذلك عدم وجود الكثير من المشاكل، إلا أن  عيوبه تتمثل في وجود نتوء في جزءه العلوي، وذلك لكونه كبير جداً، بالرغم من أن الشركات الأخرى.

قامت بالتقليل مكن هذا النتوء إلا أن شركة آبل تكون متأخرة في ذلك، أما المشكلة الثانية ، هو أن الشاحن السريع لا يكون مدرج مع الهاتف بل يتم بيعه بصورة منفصلة، ومن العيوب كذلك، أنه لا يحتوى على مميزات قوية.

وذلك لأن معظم مميزاته موجودة من قبل في الفئات المتوسطة، كما يوجد هواتف بأسعار أقل  يكون بها مميزات  أحسن وأفضل، كنتوءات  أصغر وكاميرات رباعية، عدم تدعيم منفذ السماعات.

خصائص ومميزات Apple Iphone 11

يتمتع الهاتف بالكثير من الخصائص، هذا بالإضافة لما ذكرناه من مميزات Apple Iphone 11، من هذه الخصائص التالي:

1ـ شاشة العرض تكون 5,8 بوصة.

2ـ ثلاثي الكاميرات الخلفية.

3ـ عدسة أحادية أو ثنائية للكاميرات الخلفية.

4ـ الرامات تكون من 4 إلى 6 جيجا بايت.

نشكركم لحسن المتابعة.