التخطي إلى المحتوى
بالصور تعليقات ساخره على تصميم هاتف آبل الجديد ايفون iphone 11

منذ إعلان شركة أبل الامريكية عن منتجها الجديد ايفون iphone 11 عبر مؤتمر صحفي أقيم مساء أمس الثلاثاء في ولاية كاليفورنيا، وانتشرت التعليقات الساخرة على تصميم الهاتف الجديد من شركة آبل والذي يحمل اسم جديد من عائلة الايفون التي تغزو العالم ويقبل عليها المواطنين بشكل كبير جدا .

 

وكشفت الشركة عن التصميم المميز للهاتف الجديد والفرد القوي وسط عائلة الايفون الأمريكية الجنسية والصنع والذي يتميز بثلاث كاميرا في الخلف وجعلت من الهاتف شكل مميز كما تم تطعيم الهاتف بقطع الزجاج الأقوى فى العالم من كافة جوانب الهاتف والكاميرا ايضا .

ولكن انتقد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك التصميم الجديد والذي تشبه كاميراته البوتجاز المنزلي وعندها انتشرت كوميكسات كثيرة حول ذلك التصميم الغريب والملفت للإنتباه كعادة شركة آبل وأجهزة الايفون بشكل عام .

حيث ظهر جهاز ايفون iphone 11 بشاشة ريتنا بقياس 6,1 بوصة، ومزودة بمكبرات صوت قوية، فضلا عن كاميرات خلفية للحصول على صور احترافية واعلنت الشركة في المؤتمر توفر الجهاز في الأسواق بـ 6 ألوان جديدة منها الأحمر، والأبيض، والأخضر والبنفسجى، وكذلك الأصفر كما تم توفير الجهاز باللون الأسود ايضا .